الأحد, مايو 19

توفر منصة قوى خدمة العملاء رقم الاتصال متاح على مدار 24 ساعة وعلي مدار الأسبوع نتيجة للمشاكل التي قد تطرأ في أي وقت ويقابلها المستفيدين من المنصة من أصحاب المنشآت أو من الموظفين من الأفراد، ولذلك يتم الرد والاستجابة على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع من خلال خدمة التواصل معنا على الموقع الإلكتروني، كما يمكن التواصل من خلال رقم التواصل المجاني أو إرسال طلب قوى مركز المساعدة، عن طريق مجموعة من الخطوات نتعرف عليها في التالي، كما يمكن التواصل مع خدمة المستفيدين على منصة وزارة الموارد البشرية لرفع الشكاوى والبلاغات من خلال التفاصيل التالية.

منصة قوى خدمة العملاء

توفر منصة قوى وخدمة العملاء التي تستجيب على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة في اليوم لتلبيه كافة الطلبات الخاصة بمستخدمي المنصة، والاستجابة لكافة الطلبات والشكاوى التي يتم رفعها لخدمة العملاء، من أجل إيجاد الحلول السريعة لها حتى يتمكن المستفيدون من الحصول على الخدمة بشكل ميسر، يتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق إرسال الطلبات على مركز المساعدة وخدمة التواصل معنا ويتم ذلك عبر الخطوات التالية.

خطوات إرسال طلب لمركز المساعدة على منصة قوي

يتم إرسال الطلبات على منصة قوى لخدمة العملاء من خلال:

  • الدخول على منصة قوى الإلكترونية واختيار مركز المساعدة عن طريق خدمة تواصل معنا
  •  على الموقع الإلكتروني.
  •  الدخول على النموذج لكتابه البيانات منها عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال.
  •  نوع الطلب واختيار الخدمة من القائمة وكتابه اسم الموضوع.
  •  كتابة وصف تفصيلي للموضوع تحديد تفاصيل الطلب ورقم المنشأة ورقم الهوية.
  •  تحديد التصنيف التابع له المشكلة ورفع المرفقات المطلوبة ثم الضغط على إرسال.

رقم خدمة العملاء منصة قوى

توفر منصة قوى من خلال الموقع الإلكتروني رقم التواصل على المركز الخاص بخدمة العملاء:

  •  يمكن التواصل خلال اليوم وعلي مدار الأسبوع على الرقم”920000105″
  •  كما يمكن التواصل من خلال رقم وتساب على الرقم”966594172813″
  • كما توفر منصة قوى من خلال الصفحة الرسمية على منصة تويتر التواصل مع العملاء على مدار الساعة من خلال الرسائل.
  •  الإجابة على مشكلات الدعم الفني وكذلك المشكلات الخاصة بالخدمات المتوفرة على المنصة بشكل فوري

الشكاوى والبلاغات  منصة وزارة الموارد البشرية

يتمكن المستفيدون من منصة قوى من تقديم الشكاوى والبلاغات مباشرة عبر منصة وزارة الموارد البشرية عن طريق المنظومة الموحدة التي تخدم المستفيد ورفع مستوى رضا العملاء في معالجة الشكاوى والطلبات المقدمة يتم ذلك من خلال:

  •  الدخول على منصة وزارة الموارد البشرية واختيار الخدمات الإلكترونية للمنصة.
  •  ثم خدمات التواصل يتم اختيار صفحة المستفيد الشكاوى والبلاغات.
  •  إدخال البيانات الخاصة بالشكوى بشكل صحيح والتأكد من المعلومات.
  •  إرفاق المستندات المؤيدة لصحة الشكوى مع البيانات الشخصية للعميل.
  •  ثم تقديم الشكوى ومتابعتها من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق الاستعلام عن خدمات الشكاوى والبلاغات المقدمة على منصة وزارة الموارد البشرية.
  •  كما يمكن التواصل من خلال مركز المساعدة الخاص بالوزارة والتواصل الفوري ورفع طلبات ومتابعتها.
  • أو الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بالوزارة وهو”19911″ ويتم الاستجابة الفورية على الطلبات المقدمة من خلال خدمة العملاء على مدار الساعة.

الأسئلة الشائعة

ما هو البريد الإلكتروني لمنصة قوى؟

وفرت منصة قوى العديد من وسائل التواصل لتقديم الخدمات للمستفيدين عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمنصة وذلك لإرسال الشكاوى والطلبات أو الاستفسارات من خلال عملاء المنصة ثم يتم الرد عليها خلال يوم عمل في خلال 24 ساعة من الإرسال البريد الإلكتروني التالي”[email protected]

.

شاركها.