الأحد, مايو 19

تقدم منصة قوى رقم الدعم الفني للتواصل وتقديم الشكاوى وكذلك تلقي الحلول على المشكلات التي تواجه البعض سواء في استخدام الخدمات والحصول على الدعم الفني أو الحلول الخاصة بالخدمة نفسها وكيفية الانتهاء منها بشكل كامل عبر منصة قوى الإلكترونية، التي وفرت العديد من الخدمات للمنشآت وللأفراد ومن خلال التفاصيل التالية نتعرف على رقم الاتصال وكيفية التواصل عبر نموذج الشكاوى والخدمات على منصة قوى الإلكترونية، وأيضا وسائل التواصل التي توفرها المنصة

منصة قوى رقم الدعم الفني

من خلال رقم الدعم الفني وخدمة العملاء يتمكن أصحاب المنشآت وكذلك الأفراد من التواصل للحصول على الحلول التي تواجههم للمشكلات الخاصة بمنصة قوى سواء في الحصول على الخدمة أو في التواصل للاستفسار عن كيفية الوصول إلى الخدمة:

  •  يتم الاتصال على رقم قوى الموحد المجاني للدعم الفني على الرقم”920000105″
  •  كما يمكن الاتصال على الرقم المجاني الخاص بوزارة الموارد البشرية”19911″ والذي يوفر أيضا خدمات الحلول لمنصة قوى التابعة للوزارة.

مركز المساعدة على منصة قوى

من خلال مركز المساعدة على منصة قوى يمكن تقديم الطلبات الخاصة بالمستفيدين عن طريق:

  •  الدخول على منصة قوى الإلكترونية واختيار مركز المساعدة.
  •  ثم اختيار تقديم طلب يتم الدخول على النموذج وكتابة البيانات المطلوبة.
  •  منها عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال وتحديد نوع الطلب.
  •  من الاستفسار أو مشكلة تقنية أو شكوى أو مقترح.
  •  تحديد الخدمة المطلوبة منها الدخول والتسجيل والصلاحيات وملف المنشآت.
  •  تأشيرات العمل الفورية ونقل الخدمات ورخص العمل وإدارة المهن.
  •  إدارة عقود العمل ولوائح تنظيم العمل وشهادة السعودة والمستشار الإلكتروني.
  •  الأفراد والتدريب وحجز موعد تقرير أداء المنشأة وغيرها من الخدمات.
  •  ثم يتم كتابة الموضوع وإدخال وصف في فقرة كاملة لشرح الطلب أو المشكلة.
  •  ثم إدخال تفاصيل الطلب ورقم المنشأة ورقم الهوية وتحديد التصنيف.
  •  ثم إضافة المرفقات التي تدعم الطلب والضغط على إرسال.

منصة قوى المحادثة الفورية

من الخدمات التي وفرتها منصة قوى للحصول على الدعم الفني وخدمة العملاء وكذلك حلول المشكلات هي إضافة المحادثة الفورية المباشرة عن طريق الشاة بوت، للرد على الاستفسارات على مدار الساعة وبشكل فوري:

  •  يتم الدخول على المنصة واختيار المحادثة الفورية.
  •  ثم طرح الأسئلة المطلوبة ويتم الرد عليها.
  •  كما يتم تدعمها بلغة الإشارة.

رقم منصة قوى 9200

يتمكن كافة المستفيدين من منصة قوى وخدماتها الإلكترونية من التواصل عبر الرقم الموحد والذي يبدأ به 9200 وهو رقم مركز المساعدة الموحد المجاني”920000105″ الذي يتم التواصل من خلاله بشكل مباشر للإجابة على الاستفسارات وحل المشكلات التي تواجه المستفيدين ويتم التواصل على مدار الأسبوع وكما يمكن الاتصال على خدمات وتساب على الرقم”966594172813″

التواصل مع منصة قوى عبر منصة إكس

يتم التواصل للاستفادة من خدمات منصة قوى عبر الصفحة الرسمية على منصة تويتر والتي توفر من خلالها التواصل مع المستفيدين وحل المشكلات التي تواجههم والخاصة بالخدمات. يتم الرد من خلال الرسائل أو من خلال الصفحة على الأسئلة الواردة إلى خدمة العملاء. يمكن إرسال الرسالة على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع وتلقي الرد الفوري من خلال خدمة العملاء. التي توفر الحلول المباشرة عن طريق منصة قوى كما توفر من خلال صفحتها الرسمية العديد من التحديثات التي يتم وضع على هيئة إنفوجراف ليتمكن الجميع من الرجوع إليها ومعرفة الخطوات الخاصة بتلك الخدمات. أيضا يتم من خلال الصفحة الرسمية على منصه تويتر إلقاء التنبيهات ببعض التوقف للخدمات عبر منصة قوى والمدة الزمنية التي يتم توقف الخدمة على المنصة.

شاركها.