الإثنين, مايو 20

كيف يتم التواصل مع قوي؟ هناك كثير من التساؤلات حول منصة قوى من بينها، كيف يتم التواصل مع قوى؟ ولعل ذلك السؤال ضمن الأسئلة الهامة فالباص يرغب في تقديم شكوى أو الاستفسارات عن خدمة من خدمات المنصة، وبناء على ذلك سنتحدث عن هذا في موقع الخدمات الإلكترونية.

كيف يتم التواصل مع قوى؟

من أجل تسهيل عملية الحصول على الخدمات التي تتوفر في المنصة قامت وزارة الموارد البشرية بتوفير بعض من طريق التواصل مع المنصة تتمثل في الآتي:

  • رقم الدعم الفني قوى ومن خلال هذا الرقم يتم التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر وهذا الرقم هو 19911.
  • يمكن التواصل كذلك مع المنصة عن طريق الصفحة الرسمية لها على تويتر من خلال @Qiwa_sa.
  • تمتلك قوى صفحة خاصة بها على موقع لينكد ان ويمكن الدخول إليها مباشرة من خلال هذا الرابط.
  • يستطيع المستفيدين للتواصل مع المنصة عبر ايميل منصة قوى الإلكتروني الرسمي الخاص بها ويمكن الانتقال إليه من هنا.
  • من خلال الايميل يتم الضغط فوق الدعم من أسفل الصفحة ثم كتابة الاسم ورقم الهاتف وتحديد الخدمة المطلوبة وكتابة الموضوع ورقم الهوية الوطنية والضغط فوق زر إرسال، وهكذا نكون وضحنا كيف يتم التواصل مع قوي؟

شاهد أيضاً: هل رخصة العمل هي الاقامة؟

خدمات منصة قوى

توفر المنصة خدمات مختلفة للأفراد وكذلك المنشآت بشكل إلكتروني يمكن الاستفادة بكل سهولة منها، وفيما يلى سنجيب على سؤال ما هي الخدمات التي تقدمها منصة قوى؟ وهي كالتالي:

  • توفير لوحة بيانات تفاعلية.
  • استعراض المؤشرات التي تخص العمل في المنشآت.
  • توفير نتائج مؤشر المؤسسة والحالة الخاصة بها.
  • المنصة توفى لائحة تنظيم عمل.
  • تعتبر المنصة مركز للمعرفة والعلم بنظام العلم.
  • توفير خدمة تخص الدعم الفني لمختلف المستخدمين وذلك من أجل التواصل بسهولة.
  • المساعدة في إصدار شهادة السعودة.
  • إمكانية العمل على تغيير مهنة الموظف.
  • الحصول على تأشيرات فورية.
  • نقل خدمة موظف.
  • التعرف على جميع مؤشرات أداء المنشأة.
  • إصدار رخص العمل أو تجديدها.
  • توفير مختلف الدورات التدريبية.

شاهد أيضاً: الضمان الاجتماعي صفحة الدخول

اشتراك منصة قوى

يوجد مجموعة من الشروط الخاصة التي من الضروري معرفتها لكي يتم القبول الخاص بتسجيلك في المنصة، ومن بين تلك الشروط ما يلي:

  • استخدام بيانات تكون سرية خاصة بك.
  • يجب أن توافق على مختلف الشروط والأحكام التي تخص المنصة.
  • إذا كان هناك مخالفة لأي قاعدة من قواعد المنصة فسوف يتم إغلاق الحساب الخاص بك ويجب الموافقة على ذلك الأمر.
  • عدم تواجد الحساب الخاص بك مع شخص آخر دون أن يكون هناك إذن موافقة على ذلك الأمر.
  • تقديم صورة من الملف التوظيفي الذي يوجد في وزارة العمل.
  • من الضروري كذلك توفير جميع الأوراق المطلوبة.
  • توفير صورة من الهوية الوطنية الخاصة بك.

متى يظهر الموظف في قوى؟

منصة قوى التي تتبع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة قد أوضحت الأسباب التي ينتج عنها عدم ظهور الموظف في خدمة الانقطاع عن العمل، وتتمثل في الآتي:

  • في حالة عدم تطبيق شرط من شروط التقديم الخاصة بطلب الانقطاع عن العمل لن يظهر العامل، وتتمثل الشروط في وجود عقد ساري في قوى لو رخصة العمل التي تخص العامل سارية لمدة 60 يوم غلى الأقل.
  • وقد أكدت المنصة أن منشئ عقد العمل يمكنه عن يعمل على إضافة بنود تكون غير البنود الأساسية.
  • يمكن كذلك لصاحب العمل أن يقوم بطلب نقل عامل منزلي عن طريق حسابه داخل منصة قوى أفراد.
ما هو الرقم الموحد للمنشأة؟

رقم المنشأة مميز ومختصر حيث يتكون من تسعة أرقام يبدأ ب 9200 كما أنه خاص بالمنشأة فقط وسهل التذكرعلي العملاء.

كيف اقدم شكوى على منصة قوي؟

قامت منصة قوي الحكومية بالإعلان عن رقم موحد من أجل عملائها الكرام لاستقبال استفساراتهم وشكواهم واقتراحاتهم لتوفير الدعم اللازم لهم عن طريق هذا الرقم920000105

وصلنا إلى ختام حديثنا عن كيف يتم التواصل مع قوي؟ بمختلف الطرق الممكنة التي تم الإعلان عنها من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

 

شاركها.