الجمعة, مايو 3

تقدم منصة مدرستي العديد من الخدمات لذلك نتعرف على ما هو رقم المجاني الدعم الفني لمنصة مدرستي لمواجهة المشكلات التي يقابلها مستخدم المنصة من الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين، وكذلك يتم حل تلك المشكلات عن طريق الدعم الفني، من خلال الخدمات التالية نتعرف على كافة التفاصيل بطرق التواصل مع منصة مدرستي وأهم ما تقدمه المنصة من خدمات لقطاع التعليم.

 الدعم الفني لمنصة مدرستي

من خلال التفاصيل التالية نتعرف على رقم المجاني للتواصل مع منصة مدرستي وكذلك طريقة رفع تذكرة في منصة مدرستي أو تقديم استفسار أو اقتراح وراء المنصة الإلكترونية، وأيضا حل كافة المشكلات التي تواجه شاغلي الوظائف التعليمية وأيضا الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين وغيره عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على منصة مدرستي الإلكترونية بحساب المستفيد.
  •  من القائمة الرئيسية يتم الضغط على آخر أيقونة في القائمة وهي الدعم الفني.
  • يتم الضغط عليها والانتقال إلى صفحة الترحيب والدعم الفني لمنصة مدرستي.
  •   يتم توفير الاستعلام عن تذكرة دعم سابقة أو إضافة تذكرة للدعم جديدة.
  •  يتم الضغط على إضافة تذكرة الدعم جديدة.
  •  الانتقال إلى البدء في إدخال البيانات المطلوبة ومنها إدخال السجل المدني ورقم الهاتف الجوال.
  • ثم الضغط على التالي، واستكمال البيانات المطلوبة ومنها اسم العائلة والإدارة.
  •  البريد الإلكتروني والمدرسة رقم الهاتف الجوال، وإدخال التصنيف والتصنيف الفرعي والعنوان.
  •  ثم وصف المشكلة شرح المشكلة والضغط على زر إرسال وفي حال وجود مرفقات يتم رفعها أولا.

طرق التواصل مع الدعم الفني من خلال صفحة العودة إلى المدرسة

يتم التواصل مع الدعم الفني من خلال منصة العودة إلى المدارس للطلاب والمعلمين عن طريق الخطوات التالية:

  •  يتم الدخول على المنصة الخاصة بالعودة إلى المدرسة.
  •  ثم من الصفحة الرئيسية يتم اختيار الدعم الفني الضغط على منصة مدرستي.
  • يتم الترحيب المستفيد ثم الضغط على إضافة تذكرة دعم جديدة.
  • ادخل البيانات المطلوبة ثم رفع المرفقات والضغط على تقديم.
  •  من البيانات رقم الهوية ورقم الهاتف ثم بيانات المشكلة.
  •  رفع المرفقات المطلوبة ثم الضغط على إرسال

رقم المجاني الدعم الفني لمنصة مدرستي

توفر منصة مدرستي هاتف الدعم الفني يمكن التواصل معه للحصول على كافة الحلول الخاصة بي الدعم الفني وأيضا من خلال نظام المحادثة الفورية والتواصل مع إدارة المدرسة من خلال الاتصال على الرقم 920033988.

رقم المجاني الدعم الفني لمنصة مدرستي
رقم المجاني الدعم الفني لمنصة مدرستي

الرحلة تعليمية للطالب على منصة مدرستي

حددت وزارة التعليم رحلة تعليمية الخاصة بالطالب على منصة مدرستي بدءا من الاستعداد للدخول على المنصة ثم:

  •  القيام بتسجيل الدخول بحساب الطالب عبر مايكروسوفت.
  •  يتم اختيار الجداول الدراسية والاستعداد للحصة.
  •  من القائمة الرئيسية حضور الحصص الافتراضية مع المعلم عبر مايكروسوفت تيمز.
  •  التفاعل مع المعلم والزملاء في أنشطة المدرسة الإلكترونية.
  •  أداء المهام والأنشطة الحضورية مع المعلم وأداء الاختبارات التقويمية التي يقوم بها المعلم.
  •  يجب على الطالب حضور الحصص في الموعد المحدد والمشاركة مع الزملاء والمعلمين.
  •  يتمكن من تقديم الأسئلة للمعلم في أي جزئية من الدرس أثناء الحصة.
  •  كما يقوم الطالب بمشاهدات الدرس المسجل أو متابعة قنوات عين الفضائية أو على اليوتيوب.
  •  للحصول على الدرس ومراجعته توفر المنصة مجموعة من مصادر التعلم والأنشطة التعليمية.
  •  أيضا الاختبارات من خلال بنك الأسئلة، ومن مصادر التعلم الخاصة بالطالب الكتاب المدرسي.
  •  البث المباشر عبر القنوات الفضائية وقنوات عين على اليوتيوب.
  •  الاطلاع على الدروس المسجلة وأيضا المحتوى المقدم من قبل معلم المادة.

الأنشطة الإلكترونية على منصة مدرستي

توفر المنصة مجموعة من الأنشطة الإلكترونية المختلفة أثناء الحصة وبعدها ومنها الحصول على الواجبات الإلكترونية وحل الواجبات عبر نظام إدارة التعلم، أيضا الأنشطة الإلكترونية الخاصة بالتفاعل حسب توجيهات المعلم، إدارة حلقات النقاش والمشاركة فيها من قبل الطالب التواصل مع المعلم والطلاب بطريقه إلكترونية عن طريق البريد الإلكتروني في النظام.

الأسئلة الشائعة

ما هي آلية تقييم الطالب من خلال المعلم؟

يتم تقييم الطالب بناء على مجموعة من العوامل التي تثبت اهتمام الطالب وحضوره على المنصة ومنها المهام التي يقوم بتنفيذها الطالب، سواء من الواجبات أو الأنشطة والاختبارات حضور الطالب للدروس الافتراضية حسب الجدول الدراسي في وقت تعليق الدراسة ويتم تأثير هذا التقييم على درجات أعمال السنة التي يحصل عليها الطالب.

شاركها.