السبت, مايو 11

تم تقديم خدمة طلب تحديث بيانات محامي كجزء من باقة الخدمات الإلكترونية المتجددة، حيث تم الإعلان عنها مؤخرًا على منصة ناجز الإلكترونية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، كجزء من جهود تحسين الخدمات الرقمية، بالإضافة إلى ذلك تم الكشف عن مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة، والتي يمكن الاستفادة منها عبر مواقع رسمية أخرى في المملكة العربية السعودية.

شروط تقديم طلب تحديث بيانات محامي عبر ناجز

حتى يتم تحديث بيانات المحامين عبر الإنترنت هناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها وهي كالتالي:

  • استلام صورة شخصية حديثة.
  • تقديم وثيقة المؤهلات العلمية.
  • توفير بيانات العنوان الوطني.
  • تقديم معلومات حول نوع العمل مع فحص البيانات المتعلقة به.

نموذج تحديث بيانات محامي ناجز

في إعلان حديث كشفت المنصة الرقمية ناجز عن مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات الإلكترونية الحديثة، التي يمكن الوصول إليها عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، تبرز من بين هذه الخدمات الجديدة خدمة التحديث الإلكتروني لبيانات المحامين، والتي تمكن المحامين من تقديم طلبات لتحديث بياناتهم الشخصية بسهولة وسرعة عبر الموقع الرسمي للمنصة.

كيفية تحديث بيانات محامي؟

حتى تتمكن من تحديث بيانات محامي عبر منصة ناجز يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة ناجز.
  • تسجيل الدخول باستخدام المنفذ الوطني الموحد.
  • النقر على رمز الخدمات الإلكترونية، ثم اختيار التراخيص من القائمة.
  • الضغط على طلب تحديث بيانات المحامي.
  • تعبئة المعلومات المطلوبة والتأكد من دقتها.
  • إرفاق الوثائق المطلوبة.
  • الضغط على الزر المؤكد وتقديم التعهد، ثم النقر على رمز إرسال الطلب.

شاركها.