الجمعة, مايو 3

كيفية إنشاء شكوى موبايلي من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات على موقعها الرسمي بجانب خدمات الاستعلام عن المديونية وسداد الفواتير، موبايلي تستثمر التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها في تقديم أعلى جودة للاتصالات والانترنت للعملاء وتقديم عروض الباقات المميزة، هذا بالإضافة تميكن العميل من إرسال الشكاوى على الموقع الرسمي أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء أو قنوات الاتصال الأخرى بهدف التواجد الدائم في خدمة العميل ومعالجة الطلبات وحل المشكلات في أسرع وقت.

كيفية انشاء شكوى موبايلي

تقدم شركة موبايلي للاتصالات في المملكة السعودية خدمات الاتصالات والانترنت للأفراد والمؤسسات والشركات، تقوم باستخدام أحدث التقنيات للوصول إلى دقة وكفاءة عالية في جودة الاتصال، بالإضافة إلى أنها تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية على موقعها الرسمية لكي تُمكِّن الأفراد وأصحاب الأعمال من الاستعلام عن الفواتير المستحقة وسدادها إلكترونيًا، وتقوم بتخصيص إدارة مختصة من الدعم الفني لتلقي شكاوى واستفسارات العملاء ومعالجة الطلبات وتقديم الحلول في أسرع وقت.

يمكن لعملاء شركة موبايلي الاعتراض على قصور الخدمات المقدمة لهم التي تخص مشاكل الخط أو التجوال الدولي وغيرها، وذلك من خلال تقديم طلبات الشكاوي عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو الموقع الرسمي، و فيما يلي تقديم شكوى على فاتورة موبايلي من خلال الموقع الرسمي:

  1. الدخول إلى صفحة إنشاء الشكاوى شركة موبايلي من هنا.
  2. إدخال رقم جوال موبايلي.
  3. الضغط على التالي.
  4. إدخال رمز التحقق المرسل على رقم الجوال.
  5. الانتقال إلى صفحة إنشاء الشكوى.
  6. كتابة وصف طلب الشكوى.
  7. إرسال الشكوى، وبذلك يتم معالجة الطلب من قِبَل المختصين ثم الرد عليها بالقبول وحل المشكلة أو الرفض.

رقم شكوى موبايلي

خصصت شركة موبايلي رقم موحد لخدمة العملاء بهدف استقبال اتصالات العملاء والإجابة عن الاستفسارات والاستعلامات ومعالجة الشكاوى، فيمكن من خلال الاتصال على 1100  أو 0560101100 خدمة عملاء موبايلي التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء وتقديم الشكوى المطلوبة، هذا بالإضافة إلى إمكانية زيارة مقر فرع موبايلي وتقديم نموذج طلب شكوى إلى الموظف المختص، ونظرًا إلى لجوء العملاء إلى الطرق الأسرع والأقل جهدًا فيمكن إنشاء شكوى موبايلي إلكترونيًا أو بالاتصال على خدمة العملاء أو التواصل مع الصفحة الرسمية لرعاية العملاء شركة موبايلي على تويتر من هنا.

ايميل موبايلي للشكاوى

يحق للعميل تصعيد المشكلة إلى إدارة شركة موبايلي في حالة عدم حلها لمدة خمسة أيام لكي يتم معالجتها وحلها، وبالإضافة إلى الطرق السابق ذكرها لتقديم شكوى موبايلي فإنه يمكن ذلك أيضًا من خلال إرسال نموذج الشكوى على [email protected] البريد الإلكتروني الخاص بموبايلي، ويُراعى كتابة رقم تذكرة الشكوى.

نموذج شكوى ضد شركة موبايلي

إرسال شكاوى الاتصالات من خلال المنصة الوطنية الموحد وفَّر على العملاء الوقت والجهد، فأصبح بإمكان العميل إنشاء شكوى موبايلي في دقائق معدودة، وذلك كما هو موضح بالآتي:

  1. الدخول إلى المنصة الوطنية الموحدة شكاوى الاتصالات من هنا.
  2. الاطلاع على كيفية استخدام الخدمة.
  3. الضغط على ابدأ الخدمة.
  4. الدخول إلى موقع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.
  5. الانتقال إلى أسفل ثم الضغط على أفراد.
  6. الانتقال إلى تصعيد شكاوى الاتصالات ثم الضغط على بدء الخدمة.
  7. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  8. إدخال رقم الهوية ثم تسجيل الدخول.
  9. إدخال رمز التحقق المرتبط برقم الجوال.
  10. الضغط على تصعيد شكاوى الاتصالات ثم شكاوي الاتصالات.
  11. استعراض شركات الاتصالات الموجودة داخل المملكة.
  12. اختيار شركة موبايلي.
  13. تحديد هل توجد تذكرة لدى مقدم الخدمة.
  14. إدخال رقم التذكرة ثم الضغط على التالي.
  15. تحديد نوع الشكوى ثم استمرار.
  16. ملء نموذج الشكوى.
  17. إدخال بيانات العنوان الوطني للعميل ثم التالي.
  18. إرسال الشكوى.
  19. تأكيد الطلب.
  20. ظهور إشعار يحتوي على رقم طلب الشكوى لاستخدامه في متابعة الطلب.

شكوى موبايلي فايبر

خدمة موبايلي فايبر تقدم خدمات الانترنت الثابت في المنازل تعتمد على الألياف البصرية، توفر نسبة تحميل عالية وسعة عالية لمشاهدة الفيديوهات والتصفح والألعاب، ويحق للعملاء تقديم شكوى موبايلي فايبر عند وجود قصور في الخدمة أو وقفها بشكل مفاجئ وفقًا للخطوات الآتية:

  1. فتح تذكرة بها الشكوى بمركز موبايلي للدعم والمساندة من هنا.
  2. إدخال الموضوع أي كتابة طلب الدعم الخاص بالعميل في سطر واحد.
  3. كتابة وصف الطلب.
  4. تحديد الفئة: رقم موبايلي أو شريحة البيانات أو خط فايبر.
  5. اختيار خط فايبر.
  6. تحديد الموضوع: الأسئلة الشائعة أو مشاكل في الخط.
  7. الضغط على إرسال.
  8. انتظار معالجة الطلب حتى حل المشكلة.

متابعة شكوى موبايلي

بعد تقديم طلب شكوى إلى شركة موبايلي يمكن للعميل متابعة الطلب للتحقق من معالجته والرد عليه، وذلك وفقًا للآتي:

  1. الدخول إلى صفحة التحقق من شكوى في موبايلي من هنا.
  2. إدخال رقم تذكرة الشكوى.
  3. إدخال رقم هوية العميل.
  4. الضغط على بحث.
  5. ظهور نتيجة الطلب، وبذلك تم الاستعلام عن شكوى موبايلي إلكترونيًا.

إنشاء شكوى stc

شركة إس تي سي من أهم الشركات الرائدة في الاتصالات في السعودية، تقدم خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والانترنت بأعلى جودة وبأحدث التقنيات، تتيح لعملائها الاستعلام وسداد الفواتير وتقديم شكاوى على الخدمات إلكترونيًا، وفيما يلي نموذج اعتراض على فاتورة stc عبر الموقع الرسمي بالتفصيل:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة stc من هنا.
  2. الضغط على الشكاوى ثم إنشاء شكوى.
  3. إدخال رمز التحقق المرئي ثم الضغط على التالي.
  4. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  5. إدخال اسم المستخدم ثم كلمة المرور ثم تسجيل الدخول.
  6. إدخال رمز التحقق المرسل على رقم الجوال.
  7. ملء نموذج شكوى stc.
  8. الضغط على إرسال.

أسئلة شائعة

كم رقم موبايلي المجاني؟

يمكن الاتصال على خدمة العملاء مجانًا على الرقم 1100.

كيف أعرف رقمي في شريحة موبايلي؟

بالطلب على الكود #222* يمكن للعميل معرفة رقمه في موبايلي.

الآن يمكنكم إنشاء شكوى موبايلي إلكترونيًا أو من خلال الاتصال على خدمة العملاء عند الحاجة إلى ذلك، وكذلك تقديم شكوى stc أو أي شركة اتصالات أخرى، تابعوا معنا للمزيد عن الخدمات الإلكترونية السعودية.

شاركها.