الإثنين, أبريل 29

كيفية الاستعلام عن بلاغ مصرف الراجحي بالخطوات سوف نوضح طريقة ذلك من خلال موقع الخدمات الإلكترونية، حيث يعتبر بنك الراجحي هو أكبر مصرف في المملكة العربية السعودية وتنتشر الفروع الخاصة به في أرجاء البلاد والتي يصل عددها إلى نحو 500 فرع، بجانب أن له فروع أخرى في الخارج، وماكينات الصرف الآلي الخاصة به يصل عددها إلى نحو 4700 جهاز في المملكة، ويحرص القائمون على ذلك المصرف على الرد على أي استفسارات أو شكاوى للمواطنين من خلال فريق متميز من خدمة العملاء يعمل على مدار 24 ساعة.

كيفية الاستعلام عن بلاغ مصرف الراجحي

إذا سبق وقام المواطن بتقديم شكوى أو بلاغ إلى مصرف الراجحي ورغب في عمل استعلام لمعرفة ما وصل إليه ذلك البلاغ يجب عليه اتباع الخطوات التالية:

  • يبدأ المستعلم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بـ مصرف الراجحي.
  • ثم يقوم المستخدم بالولوج إلى الحساب خاص به على الموقع وذلك يتم من خلال تعبئة البيانات التالية:
  1. كتابة اسم المستخدم.
  2. إدخال رمز المرور السري.
  • عند الولوج إلى الحساب الخاص بك على موقع البنك يجب النقر على أيقونة صندوق بريد التي تكون واضحة في القائمة العلوية من الموقع.
  • ثم يتم الضغط على خدمة الشكاوي.
  • بعد ذلك سوف تظهر شاشة جديدة بها العديد من الخانات الفارغة التي يجب تعبئتها بالبيانات المطلوبة بشكل دقيق.
  • عند الانتهاء من ادخال المعلومات الموضحة على الشاشة يتم النقر على أيقونة إرسال الموجودة في الأسفل.
  • سوف يتم متابعة الشكوى من خلال خدمة العملاء وسرعان ما يتم الرد على العميل.

شاهد أيضاً: رابط تسجيل حساب المواطن برقم الهوية

كيفية الاستعلام عن بلاغ مصرف الراجحي من خلال التطبيق؟

العميل الذي يكون لديه شكوى بخصوص الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي ويرغب في متابعتها من على تطبيق البنك يجب عليه اتباع الخطوات التالية:

  • يبدأ العميل بتحميل تطبيق الراجحي من الرابط الخاص به سواء كان الهاتف يعمل بنظام الأندرويد أو نظام الأيفون.
  • ثم يقوم المستخدم بفتح التطبيق من على الجوال.
  • بعد ذلك يضغط على قائمة خدمات التطبيق.
  • ومن ثم يختار النقر على أيقونة اتصل بنا.
  • سوف تظهر العديد من الخيارات ومنها يضغط المستخدم على خيار تقديم شكوى.
  • بعد ذلك سوف تظهر خانة مخصصة لكتابة الشكوى بالتفاصيل على التطبيق.
  • عند الانتهاء من جميع ما سبق يتم النقر على أيقونة إرسال.
  • بعد فترة وجيزة يقوم أحد مسئولي خدمة العملاء بالرد على الشكوى أو الاستفسار المقدم والتواصل مع العميل إلى أن يتم حل الأمر.
كيف اعرف حالة الطلب في بنك الراجحي؟

العميل الذي يرغب في معرفة حالة طلب مقدم من أجل التمويل يمكنه التواصل على الهاتف المصرفي الراجحي رقم 920003344

كم رقم خدمة العملاء الراجحي؟

توجد العديد من الأرقام التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء الراجحي والتي سوف نوضحها فيما يلي:
عملاء المصرف الحاليون يمكن الاتصال على 920003344
العملاء الجدد يمكنهم التواصل على رقم 8001241222
رقم شكاوى الراجحي أو رقم الراجحي احتيال هو 8001244455
رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتس اب هو 920003344

إلى هنا نكون قد أوضحنا كيفية الاستعلام عن بلاغ مصرف الراجحي عبر الإنترنت، والجدير بالذكر أنه يمكن الاستعلام عن شكوى بنك الراجحي من خلال رقم الهاتف 8001241222 الذي يمكن الاتصال به من أي رقم سعودي، أو رقم هاتف 9669200033 الذي يمكن الاتصال به من خارج المملكة، وبعد الاتصال يتم رفع الشكوى المقدمة إلى الإداري المختص الذي يقوم بالتواصل مع العميل ويجد حلول مناسبة.

شاركها.