الخميس, مايو 9

إذا كنت من المشتركين في هيئة التأمينات الاجتماعية السعودية، فبالتأكيد ستفيدك معرفة طريقة استخراج برنت تامينات اون لاين من خلال الموقع الرسمي الخاص بهذه الهيئة على شبكة الإنترنت.. وفي هذا المقال من خلال موقع الخدمات الإلكترونية سوف نوضح بشيء من التفصيل طريقة استخراج برنت تامينات اون لاين بسهولة.. إلى جانب بعض المعلومات المهمة التي تخص هذه الخدمة وما يمكن عمله للتواصل مع خدمة العملاء.

طريقة استخراج برنت تامينات اون لاين

عند رغبتك في معرفة طريقة استخراج برنت تامينات اون لاين، فقد أصبح ذلك متاحًا الآن من خلال المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر موقعها الرسمي.. فقط عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بفتح الموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة، وذلك من خلال هذا الرابط.
  • من قائمة العناوين الموجودة بأعلى يسار الصفحة (أو يمينها)، قم بالنقر على تسجيل الدخول.
  • عليك كتابة بيانات حسابك لإكمال عملية تسجيل الدخول بهذا الموقع.
  • وأنت بالصفحة الرئيسية للموقع، ستجد تبويبًا بعنوان (رابط إصدار الشهادات)، قم بالنقر عليه.
  • سيطلب منك الموقع تحديد نوعية الشهادة التي تريد طلب إصدارها، قم بتحديد خيار (شهادة بيان مدد وأجور مشترك).
  • بعد ذلك، قم بالنقر على زر (إصدار).

شاهد أيضًا: شروط الضمان الاجتماعي الحد المانع للصرف

خدمة استخراج برنت التأمينات أون لاين

خدمة إلكترونية مجانية متاحة من قِبل هيئة التأمينات الاجتماعية السعودية عبر موقعها الرسمي، ويتم تنفيذها في غضون 24 ساعة.

لطلب هذه الخدمة، لا يتطلب الأمر منك سوى أن تكونَ مسجلاً بهذه الهيئة ولديك حساب خاص بك على موقعها الرسمي.. مع مراعاة إدخال بيانات هذا الحساب بدقة حتى لا تحدث أي مشكلات أثناء التسجيل أو طلب الخدمة.

شاهد أيضًا: شروط الصورة في بطاقة الأحوال للنساء

خدمة عملاء استخراج برنت التأمينات

بعد أن تعرفت على طريقة استخراج برنت تامينات اون لاين من خلال موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، قد تحتاج في وقت ما إلى الاستفسار عن أي شيء بخصوص هذه الخدمة.

لتقديم استفسارك؛ يجب أن يتم ذلك من خلال خدمة العملاء، والتي يمكنك التواصل معها من خلال الجوال أو البريد الإلكتروني كالآتي:

  • إذا كان متاحًا لديك التواصل معهم من خلال الجوال، عليك أن تتصلَ بالرقم الآتي: 8001243344.
  • في حال إذا كان التواصل عبر الجوال غيرَ متاحٍ بالنسبة لك، عليك أن ترسل لهم استفسارك على البريد الإلكتروني الآتي: [email protected].

شاهد أيضًا: شروط الضمان الاجتماعي الحد المانع للصرف

الحد الأدنى والأقصى لأجر الاشتراك

تبلغ القيمة القصوى للاشتراك في هيئة التأمينات الاجتماعية السعودية 45000 ريال سعودي.

بالنسبة للحد الأدنى للاشتراك لأصحاب المعاشات، فتبلغ قيمته 1500 ريال سعودي.. أما بالنسبة للأشخاص غير الخاضعين للمعاشات، فيبلغ الحد الأدنى لهم 400 ريال سعودي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن كافة تفاصيل طريقة استخراج برنت تامينات اون لاين على الموقع الرسمي لهيئة التأمينات السعودية مجانًا.. كما ذكرنا بعضًا مما يخص هذه الخدمة وما يمكن عمله للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها.. بالإضافة إلى قيم الاشتراك بالهيئة.

كيف استخراج برنت تامين؟

إذا كنت مشتركًا بهيئة التأمينات الاجتماعية السعودية وتريد استخراج برنت التأمين، تستطيع أن تفعل ذلك بسهولة من خلال موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية.
لاستخراج برنت التأمين؛ قم بالآتي: فتح الموقع عبر الرابط الرسمي المذكور بالأعلى » فتح القائمة العلوية » تسجيل الدخول » كتابة بيانات تسجيل الدخول » رابط إصدار الشهادات » شهادة بيان مدد وأجور مشترك » إصدار.

هل يمكن استخراج برنت تأميني اونلاين دون رسوم؟

نعم، فإن طريقة استخراج برنت التأمينات التي أوضحنا خطواتها بالأعلى؛ هي خدمة إلكترونية مجانية بشكل كامل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن كافة تفاصيل طريقة إستخراج برنت تامينات اون لاين على الموقع الرسمي لهيئة التأمينات السعودية مجانًا.. كما ذكرنا بعضًا مما يخص هذه الخدمة وما يمكن عمله للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها.. بالإضافة إلى قيم الاشتراك بالهيئة.

شاركها.