الخميس, أبريل 25

رابط طلب تقديم شكوى مكتب العمل اونلاين بالمملكة العربية السعودية من الخدمات الشائعة والهامة التي يبحث عنها المواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية ، من أجل تقديم الشكاوى الخاصة بهم الكترونيآ سواء كان على مكاتب العمل أو صاحب العمل ، حيث أعلنت مكتب العمل على موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت ، انة أصبح بإمكان العمال في الأراضي السعودية تقديم مختلف الشكاوى الخاصة بهم الكترونيآ ومتابعة الشكاوى والمقترحات إلى مكتب العمل السعودي ، وذلك بهدف حماية حقوقهم وإنصافهم في كافة قطاعات الأعمال سواء من رجال الأعمال أو الكفيل ، كما حرص مكتب العمل السعودي على دراسة الشكاوى والمقترحات وفق القوانين والانظمة واللوائح الرسمية المنظمة لعلاقات العمال الخاصة بمكتب العمل ، كما تقدم مكتب العمل خدمات إلكترونية وطرق مختلفة تمكن العاملين في القطاعات الخاصة والاهلية تقديم طلب شكوى إلى مكتب العمل الكترونيآ من خلال موقعها الإلكتروني اونلاين أو كما يمكن ذلك من خلال خدمة صوتك مسموع لتلقي شكاويكم أو من خلال الاتصال على رقم مكتب العمل أو رقم شكاوى مكتب العمل وهو (19911) ، لذا من خلال صياغ هذا المقال سنتعرف على رابط طلب تقديم شكوى مكتب العمل وماهي الخطوات الصحيحة الخاصة بتقديم الشكوى وللمزيد من المعلومات اكمال قراءة المقال أدناة .

رابط طلب تقديم شكوى مكتب العمل

تعمل مكتب العمل السعودي على تسهيل كافة الاجراءات الخاصة بالمواطنين والمقيمين وخاصة فئات العمال ، حيث انة أصبح بإمكانكم الدخول إلى رابط طلب تقديم شكوى مكتب العمل والاستفادة من خدماتها الإلكترونية بكل سهولة وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي hrsd.gov.sa
كما أن هذا الرابط سوف يقوم بنقلك إلى الصفحة الرسمية الخاصة بتقديم شكاوى مكتب العمل ، ومن ثم ادخال البيانات المطلوبة واتعبئة نموذج تقديم طلب شكوى لمكتب العمل السعودي ، لكي يتم ضبط المخالفات التي قمت بإرسالها من صاحب العمل .

كيفية تقديم طلب شكوى مكتب العمل

يتسائل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريقة تقديم طلب شكوى وزارو العمل ، حيث يمكن ذلك عن طريق الاتي :

  • الإنتقال مباشرةً إلى رابط الموقع الرسمي مكتب العمل والتنمية الاجتماعية “mlsd.gov.sa
  • قم بالدخول للموقع من خلال تسجيل الدخول من عبر إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل المعدّة لها.
  • النق على زر (تسجيل الدخول).
  • بعد ذلك قم للإنتقال إلى تبويب (الخدمات الالكترونية).
  • إختر خدمة ( تقديم شكوى).
  • بعد ذلك يتم التوجة إلى الصفحة المخصصة لادخال النموذج الالكتروني من أجل القيام بإتمام اإجراءات تقديم الشكوى مكتب العمل السّعوديّة.
  • بعد ادخال كافة الاجراءات السابقة والتأكد منها قم بالنقر على إيقونة( إرسال ) .

وأخيراً بعد اجراء هذه المتطلبات السابقة فإنة أصبح بإمكانك طلب تقديم شكوى مكتب العمل بنجاح ، والرد عليك في اقرب وقتآ ممكن .

نكون إلى هنا قد اكملنا مهمتنا في حيثيات هذا المقال المقدم من موقع kss.sa للمحتوى العربي والذي اشرنا على رابط تقديم طلب شكوى مكتب العمل من خلال موقعها الرسمي وكذلك تعرفنا على طريقة رفع شكوى على شركة ، كما تعرفنا أيضاً على رقم مكتب العمل بالمملكة العربية السعودية ، نتمني انكم قد استمتعتم وستفتم من قراءة هذا المقال .

شاركها.