الثلاثاء, أبريل 16

منصة الطفولة المبكرة إحدى خدمات شركة البلاد للإستشارات والحلول، والتي تستهدف القطاعين الحكومي والخاص بالإضافة الى القطاعات التجارية والصناعية بما تتمتع به من خبرات متنوعة في مجال البحث المتخصص، التوظيف، الدورات التدريبية، التشغيل والصيانة.

منصة الطفولة المبكرة

يهدف مشروع منصة الطفولة المبكرة إلى تأمين الكوادر البشرية المؤهلة لشغل وظائف معلمات رياض أطفال ومعلمات صفوف أولية على عقود عمل محددة المدة للعمل في المدارس الحكومية حسب احتياجات المناطق التعليمية حول المملكة. يأتي هذا المشروع ضمن مبادرة أشمل وأوسع تسعى إلى زيادة فرص الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال لتشمل جميع مناطق المملكة وتحسين جودة التعليم في هذه المرحلة على وجه الخصوص، وتوسيع فرص تعليم الأطفال وتجويد التدريس في مدارس الطفولة المبكرة. 1

عقود عمل محددة المدة

سوف يتم توقيع عقود عمل محددة المدة مع الموظفات حسب نظام العمل المعمول به في المملكة العربية السعودية وتحديداً وفق أنظمة القطاع الخاص وسياسات الموارد البشرية للشركة والمعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

قد يهمك: رابط التقديم على الوظائف التعليميه الطفولة المبكرة شركة البلاد

التسجيل في منصة الطفولة المبكرة

يمكنك الوصول إلى رابط صفحة التسجيل في منصة الطفولة المبكرة من خلال الرابط الرسمي منصة الطفولة المبكرة  ثم النقر على كلمة ” التسجيل ” اسفل الصفحة الرئيسية، وادخال رقم الهوية الوطنية خاصتك لانشاء الحساب.

تسجيل الدخول منصة الطفولة المبكرة

يتيح لك الموقع الرسمي لمنصة الطفولة المبكرة al-bilad.sa تسجيل الدخول باستخدام الهوية او المستخدم وكلمة المرور ومن ثم النقر على ايقونة “تسجيل الدخول”.

قد يهمك: رابط تسجيل الدخول منصة الطفولة المبكرة

كما أعلنت شركة البلاد عبر حسابها في موقع تويتر عن تلقي استفسارات المستفيدين عن توظيف الطفولة المبكره بالاتصال على الرقم 920033247 أو إرسال إيميل إلى [email protected]

كما يمكنهم استخدام خاصية الدردشة من خلال حسابك في منصة الطفولة المبكرة.

المصدر:

  1. منصة الطفولة المبكرة، منصة الطفولة المبكرة
شاركها.