الخميس, أبريل 25

تأتي خدمة الاستعلام ضمن خطة وزارة العدل للتحول الرقمي للخدمات المقدمة للمواطن والمقيم عبر منصة ناحز،لما لذلك من توفير جميع الخدمات التي يحتاجها المستفيد من المحاكم وكتابات العدل عـبر بوابة إلكترونية موحّدة، وتخدم جميـع المواطنين والمقيمين وقطاعات الأعمال تسهيلاً لهم للوصول للخدمات العدلية الإلكترونية بشكل ميسر وسريع, وتجد في المقال التالي رابط استعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية najiz.sa مباشرة.

رابط استعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية

تحت مظلة وزارة العدل ترتقي منصة ناجز بجودة خدمات البوابة وتطويرها بما يتوافق مع تطلعات الوزارة وتحقيق رضا المستفيدين للخدمات العدلية الإلكترونية، وتطوير التواصل الفعال مع المستفيدين والجهات ذات العلاقة وتقديم الخدمات للمستفيدين بكفاءة ودقة عالية.

والمنصة العدلية توفر خدمة جميع أنواع الهويات رقمياً مواطن كان أو مقيم لزيادة رضا المستفيدين وتوحيد التجربة الرقمية من الإستعلام عن طلب تنفيذ برقم الطلب لتعزيز منظومة اتخاذ القرار أو الاستعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية من خلال النقر على najiz.sa .
والقيام بتعبئة كافة الخانات والبيانات المطلوبة لتقديم الخدمات للمستفيدين بكفاءة وجودة عالية التي يقدمها موقع ناجز وزارة العدل .

طريقة استعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية

لإنجاز طلبات الاستعلام أون لاين بخدمات إلكترونية فريدة والتحقق عن طلب تنفيذ برقم الهوية الوطنية عبر منصة ناجز نفذ الخطوات الميسرة التالية :

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببوابة ناجز مباشرة  najiz.sa
  • انقر على ايقونة “دخول” من الصفحة الرئيسية.
  • ادخل رقم الهوية لوزارة العدل في خدمة النفاذ الوطني الموحد.
  • قم بتحديد خيار التنفيذ من لوحه المعلومات.
  • قم بالضغط على إيقونة استعلام عن تنفيذ طلب برقم الهوية.
  • سوف يظهر لك النظام كافة طلبات التنفيذ الخاصة بك.

وأخيراً بعد إستكمال هذه الاجراءات سوف تتمكن من الإستفسار عن طلب تنفيذ برقم الهوية بنجاح .

ختاماً، وصلنا إلى تتمة موضوع: (استعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية)، ونسعى لتقديم ما يسهل عليكم التعامل مع الخدمات الالكترونية لوزارة العدل منصة ناجز .

شاركها.