السبت, أبريل 27

تهدف الخدمة من معرفة إذا كان الاستعلام من قبل مشترك فعلاً في نظام التأمينات الاجتماعية المقدم على رابط موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للمستفيدين من خدماتها الإلكترونية خدمة إلكترونية مميزة تمكنهم من التحقق والاستعلام عن الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية.

رابط التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية

تمكن المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية المواطنين من العديد من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالاستعلام والتحقق ومعرفة معلومات حول اشتراكاتهم في خدمة التأمينات عبر رابط موقعها الرسمي حيث يسمح لهم رابط الاستعلام عن اشتراك التأمينات الاجتماعية من هنا gosi.gov.sa التحقق أون لاين.

وذلك بإدخال رقم الهوية والبيانات المطلوبة لإجراء عملية الاستعلام والتحقق على الانترنت.

رابط استعلام عن اشتراك التأمينات الاجتماعية gosi.gov.sa

طريقة الإستعلام عن اشتراك التأمينات الاجتماعية

بإمكانك الدخول على رابط التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية بسهولة لمعرفة إذا كان اسمك مدرج ظمن نظام التأمينات الاجتماعية من عدمه, ولتنفيذ الاستعلام طبق الخطوات التالية:

  • سجل الدخول على رابط الموقع الإلكتروني للتأمينات من gosi.gov.sa.
  • اختر بوابة عملاء نظام التأمينات البوابة الخاصة بالعملاء الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية.
  • اذهب إلىالتحقق السريع في نظام التأمينات الاجتماعية أسفل الصفحة.
  • انقر على كلمة الحالة الوظيفية من هنا.
  • ادخل رقم الهوية الوطنية والرمز المرئي في الحقول المخصصة.
  • ثم اضغط على “تحقق”.

سوف يقوم نظام التأمينات من التأكد عن حالة الاشتراك برقم الهوية, ويظهر لك معلومات الاشتراك وبإمكانك طباعة شهادة الاشتراك في التأمينات ” طباعة الوثيقة” مباشرة.

وفي ختام المقال نكون قد أتممنا الوصول إلى رابط استعلام عن اشتراك التأمينات الاجتماعية الرسمي وأيضاً معرفة طريقة الإستعلام عن التأمينات الاجتماعية باستخدام موقع المؤسسة التأمينات الاجتماعية أون لاين , ساعين دائماً لتسهيل التعامل مع كل الخدمات الإلكترونية المقدمة من الجهات الحكومية في المملكة العربية السعوية .

شاركها.